سياسة الاسترداد والإرجاع

1. ملاحظات ما قبل التسليم وإرشادات التفتيش التي تحدد الإرجاع:

في وقت التسليم، سيُعرض عليك تقرير فحص للتوقيع عليه كتأكيد على أنك استلمت العنصر (العناصر) المطلوبة في حالة ممتازة. قبل التوقيع على تقرير الفحص، يرجى التأكد من قيامك بفحص العنصر (العناصر) بشكل صحيح ولم تجد أي أخطاء أو أضرار في العنصر (العناصر) المطلوبة. بمجرد التوقيع على تقرير الفحص، لا يمكن إرجاع العناصر المطلوبة بسبب ظهور أي ضرر أو بقع بعد اكتمال التسليم/التركيب.

في حالة التغاضي عن أي ضرر أو خطأ في التصنيع ولم يكن بالإمكان ملاحظته في وقت الفحص/التركيب وتم إخطارك به بعد توقيعك على تقرير الفحص، يمكنك إبلاغ فريق خدمة العملاء لدينا بذلك. سنطلب أدلة فوتوغرافية لأي بضائع معيبة أو تالفة وحتى فحصًا ماديًا قبل أن نفكر في أي إمكانية للاستبدال. لا يمكننا إصدار رد أموال لأي طلبات أو إرجاع العناصر التي تقع خارج سياسة الإرجاع لمدة 07 أيام.

2. ما هي السلعة (العناصر) التي يمكن إرجاعها؟

يمكن إرجاع كافة العناصر خلال 7 أيام من تاريخ الشراء مع تطبيق الشروط التالية.

  • تم العثور على العناصر التالفة في وقت التسليم/التركيب قبل التوقيع على تقرير الفحص. سيقوم فريق فرش بجمع العناصر واستبدالها مجانًا حتى لو تم تجميعها/تركيبها بالفعل
  • يمكن للعملاء طلب استبدال أو استرداد كامل المبلغ (تتم معالجة استرداد الأموال خلال 21 يومًا)
  • لا يمكن إرجاع العناصر التي تتطلب التجميع، بمجرد تجميعها/تركيبها.
  • يمكن إرجاع العناصر التي يتم إرجاعها لأنك لم تعجبك، ولكن يجب أن تكون في العبوة الأصلية وأن يتم إعادتها إلى مستودع فرش من قبل العميل. إذا رغب العملاء في أن يقوم فريق فرش بجمع العناصر لإرجاعها، فسيتم تطبيق رسوم الاستلام. برجاء التواصل مع فريق خدمة عملاء فرش لمعرفة الرسوم المطبقة.
  • باستثناء العناصر التالفة، يجب أن تكون جميع العناصر في العبوة الأصلية قبل إرجاعها.
العناصر المرتجعة:
  • إذا لم تستلم طلبك بعد، يمكنك الذهاب إلى حسابك على موقعنا وإلغاء الطلب. سيقوم فريقنا بمعالجة استرداد كامل المبلغ خلال 21 يوم عمل.
  • يمكن إرجاع الملحقات ومنتجات الإضاءة خلال 7 أيام من التسليم
  • يمكن إرجاع قطع الأثاث الصغيرة خلال 7 أيام من التسليم

3. ما هي السلعة (العناصر) التي يمكن استبدالها؟

  • يمكن استبدال كافة العناصر خلال 7 أيام من تاريخ التسليم طالما أنها في العبوة الأصلية.

4. الشروط المطبقة على الإرجاع والاستبدال:

  • يجب أن تكون السلعة (المنتجات) في حالة جديدة/غير مستخدمة وأن يتم إعادتها مع جميع الملحقات والأجزاء
  • يجب إرجاع العبوة الأصلية مع السلعة (المنتجات)
  • يجب تقديم الإيصال الأصلي قبل إرجاع أو استبدال السلعة (المنتجات)
  • في حالة تسليم السلعة (المنتجات) المعيبة أو التالفة أو اكتشاف أنها معيبة أو تالفة من خلال الفحص الذي أجراه العميل، سيتم تسليم السلعة (المنتجات) البديلة مجانًا.
  • بالنسبة للسلعة (العناصر)، حيث لا يحب العملاء السلعة (العناصر)، من أجل إرجاع السلعة (العناصر) إلى مستودعاتنا، سيكون لدى العملاء خيار إما اختيار خدمة التجميع والإسقاط المدفوعة المقدرة وفقًا لـ الموقع الجغرافي للعميل أو اتخاذ ترتيبات النقل الخاصة بهم لإحضار السلعة (العناصر) إلى مستودعاتنا واستلام الاستبدال والنقل مرة أخرى إلى موقعهم.

5. ما هي المنتجات التي لا يمكن إرجاعها؟

  • لا يمكن إرجاع البضائع والأسرة وطاولات الطعام وأطقم الطعام التي تم تسليمها وتفريغها وتركيبها إلا إذا ظهر خطأ تصنيعي بعد التسليم. في هذه الحالة، يرجى إبلاغ فريق خدمة العملاء لدينا على الرقم + 966 59380 4004 او بريد الكتروني: care@farsh.com.sa
  • لا يمكن إرجاع العناصر الموجودة في المبيعات أو الأسعار المخفضة.
  • العناصر المخصصة والعناصر المخصصة، على سبيل المثال تغيير القماش على الكرسي.
  • العناصر التي تم شراؤها من خلال استخدام بطاقة الهدايا.

6. إرجاع العناصر التالفة أو المعيبة:

  • سيتم إرجاع العناصر التي تم العثور عليها تالفة أو معيبة في وقت التسليم بواسطة فريق اللوجستيات لدينا وستتم معالجة استرداد أموالك في غضون 21 يومًا. سيتم منحك خيار استرداد كامل المبلغ أو استخدام أموالك لشراء عنصر (عناصر) بديلة من اختيارك من موقعنا على الإنترنت. سيكون فريق خدمة العملاء لدينا سعيدًا بمساعدتك في إكمال المعاملة بما في ذلك أي تعديلات مطلوبة للتعامل مع أي مبلغ زائد أو استرداد مبلغ الرصيد.
  • يجب ألا تحتوي السلعة (العناصر) المرتجعة على أي علامات استخدام واضحة

7. إثبات الشراء

  • بالنسبة لعمليات الإرجاع والاستبدال المؤهلة والمؤهلة، يجب دعم العميل لإثبات أنه اشترى منتجًا منك. يمكن أن يكون هذا إيصال مبيعات أو أي دليل آخر مثل كشف حساب مصرفي أو كشف حساب بطاقة الائتمان.

8. سياسة الاسترداد:

  • نقوم بمعالجة المبالغ المستردة الخاصة بك في غضون 21 يوم عمل. ما لم تكن هناك حاجة إلى معالجة استرداد الأموال يدويًا اعتمادًا على طبيعة الشراء والشروط المطبقة.
  • إذا كنت تقوم بإرجاع عنصر ما لأنك غيرت رأيك، فقد يتم خصم من المبلغ المسترد إذا كان قد تعرض للتلف أو تم استخدامه قبل الإرجاع.
  • قد نقوم بتطبيق رسوم إعادة تخزين بنسبة 10% عند إرجاع طلبك. وسوف يعتمد هذا على حالة المنتجات.
  • يرجى الاتصال بنا للحصول على عنوان الإرجاع والتأكد من تضمين تفاصيل طلب العميل الخاص بك مع الطرد، حيث لا يمكننا معالجة البضائع المرتجعة بدونها.

9. تكاليف الإرجاع:

إذا كنت تقوم بإرجاع منتج لأنك غيرت رأيك، يرجى ملاحظة أننا لا نقدم خدمة إرجاع مجانية. ستكون هناك رسوم، والتي سيتم تقديرها وفقًا لموقعك الجغرافي. يمكنك إما الترتيب لإعادة العنصر بنفسك أو يمكننا ترتيب وسيلة نقل لاستلام العنصر (العناصر) الخاص بك وإرسال البديل.

يرجى الاتصال بنا وسنخبرك بتكلفة التجميع.

10. استلام المبلغ المسترد:

  • سنقوم برد أموالك بنفس الطريقة التي دفعت بها مقابل منتجك.
  • عن طريق بطاقة الائتمان أو الخصم – ستعود أموالك إلى نفس البطاقة. يرجى السماح بما يصل إلى 7 أيام عمل حتى يظهر المبلغ المسترد في حسابك.
  • عن طريق التحويل البنكي - سيتم إرجاع جميع المبالغ المستردة عن طريق التحويل المصرفي إلى الحساب المصرفي نفسه.

11. لتكون مؤهلاً للحصول على الإرجاع:

* عناصر الأثاث

يجب عدم استخدام السلعة ويجب أن تكون بنفس الحالة التي استلمتها بها. ويجب أن يكون أيضًا في العبوة الأصلية. يجب أن تكون عودتك مؤهلة من قبل فريق خدمة العملاء لدينا. يرجى ملاحظة أن العناصر مثل بضائع الحالة أو أطقم الأسرّة أو طاولات الطعام أو العناصر الكبيرة التي تم تسليمها إليك بالفعل وتم التوقيع على تقرير الفحص بواسطتك بالفعل، لن تكون مؤهلة للإرجاع وبالتالي لاسترداد الأموال.

تُعفى عدة أنواع من البضائع من الإرجاع:

العناصر الإضافية غير القابلة للإرجاع:

  • * عناصر الرمز الترويجي
  • * العناصر ذات الأسعار المخفضة
  • * العناصر التي تم شراؤها في عملية بيع

لإكمال عملية الإرجاع، نطلب إيصالًا أو إثباتًا للشراء.

من فضلك لا ترسل مشترياتك مرة أخرى إلى الشركة المصنعة.

هناك حالات معينة يتم فيها منح المبالغ المستردة جزئيًا فقط: (إن أمكن)

  • * أي منتج ليس في حالته الأصلية، أو يكون تالفًا أو مفقودًا أجزاء منه لأسباب ليست بسبب خطأنا.
  • * أي منتج يتم إرجاعه بعد أكثر من 30 يومًا من التسليم

12. المبالغ المستردة (إن وجدت)

  • بمجرد استلام عودتك وفحصها، سنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا لإعلامك بأننا استلمنا السلعة التي تم إرجاعها. وسنقوم أيضًا بإعلامك بالموافقة على استرداد أموالك أو رفضها.
  • إذا تمت الموافقة عليك، فستتم معالجة استرداد أموالك، وسيتم إضافة رصيد تلقائيًا إلى بطاقتك الائتمانية أو طريقة الدفع الأصلية، خلال فترة معينة من الأيام.

المبالغ المستردة المتأخرة أو المفقودة (إن وجدت):

  • إذا لم تسترد أموالك بعد، فتحقق أولاً من حسابك البنكي مرة أخرى.
  • ثم اتصل بشركة بطاقة الائتمان الخاصة بك، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يتم نشر المبلغ المسترد رسميًا.
  • بعد ذلك، اتصل بالبنك الذي تتعامل معه. غالبًا ما يكون هناك بعض الوقت للمعالجة قبل ترحيل المبلغ المسترد.

إذا كنت قد فعلت كل هذا ولم تستلم أموالك المستردة بعد، فيرجى الاتصال بنا على care@farsh.com.sa

عناصر البيع (إن وجدت):

يمكن استرداد العناصر ذات الأسعار العادية فقط، وللأسف لا يمكن استرداد العناصر المخفضة.

13. التبادلات (إن وجدت)

نحن نستبدل العناصر فقط إذا كانت معيبة أو تالفة. إذا كنت بحاجة إلى استبداله بنفس المنتج، أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا على care@farsh.com.sa وأرسل العنصر الخاص بك إلى مستودعاتنا في الثانية المدينة الصناعية الدمام، المملكة العربية السعودية.

الهدايا:

  • إذا تم وضع علامة على العنصر كهدية عند شرائه وشحنه إليك مباشرة، فسوف تحصل على رصيد هدية بقيمة إرجاعك. بمجرد استلام العنصر المرتجع، سيتم إرسال شهادة هدية إليك بالبريد.
  • إذا لم يتم وضع علامة على العنصر كهدية عند الشراء، أو إذا كان مقدم الهدية قد قام بشحن الطلب لنفسه ليقدمه لك لاحقًا، فسنرسل المبلغ المسترد إلى مقدم الهدية وسيكتشف أمر إرجاعك.

14. الشحن

  • ستكون مسؤولاً عن دفع تكاليف الشحن الخاصة بك لإعادة العنصر الخاص بك. تكاليف الشحن غير قابلة للاسترداد. إذا استلمت مبلغًا مستردًا، فسيتم خصم تكلفة إعادة الشحن من المبلغ المسترد.
  • اعتمادًا على المكان الذي تعيش فيه، قد يختلف الوقت الذي قد يستغرقه وصول المنتج الذي قمت باستبداله إليك.