Filter by:

مسح الكل
Min: SAR 2,612 Max: SAR 19,220
ر.س.‏2612 ر.س.‏19220
  • أسود
  • رمادي
  • أخضر
  • أسمر
  • قرنفل

كرسي قماش

كرسي قماشي:

ترغب في إعادة تصميم غرفة جلوسك؟ هناك طريقة واحدة لجعل المساحة تبدو أنيقة وحديثة، وذلك عن طريق اختيار الأقمشة المناسبة للكراسي. البحث عن المواد الدائمة والتي يسهل الحفاظ عليها تبدو فكرة ذكية. يمكن تصنيف مواد التنجيد للكراسي على نطاق واسع من مواد طبيعية أوصناعية. فالمنسوجة من مواد طبيعية مثل الألياف النباتية أو المنتجات الحيوانية ستكون خيار جيدًا، فالأقمشة الطبيعية تتميز بأنها مسامية ومريحة جدا للاستخدام. في فرش نوفر لكم أفضل أنواع أقمشة تنجيد كراسي غرف المعيشة.
واحدة من أهم القرارات التي يمكنك اتخاذها عند قرار شراء المفروشات المخصصة هو مانوع النسيج الذي ترغب فيه. غالبا ما ينجذب الناس إلى نسيج تنجيد معين بسبب لونه أو نمطه. ومن المهم أن نتذكر الخصائص المختلفة للألياف التي تشكل الأقمشة المختلفة.
سيقوم مستشارو المبيعات لدينا بإرشادك للاتجاه الصحيح نحو إيجاد الحلول المناسبة لتلبية متطلباتك الخاصة. ففي حال أعجبتك جميع الأقمشة المعروضة للاستخدام في التنجيد ، فتأكد بأنه ليست كل الأقمشة مناسبة لاحتياجاتك الخاصة.
نحن ندعم أنواع مختلفة من الأقمشة الرائدة والمناسبة للمنازل مثل وارويك ، زيبل ، وورتلي ، موكوم وغيرها الكثير. هنا يمكنك العثور على أفضل الأقمشة من أستراليا وحول العالم. نحن أيضا مصدر لجلود عالية الجودة من موردين معروفين كالجلود الايطالية. لذا تأكد من أنك ستكون قادرا على العثور عن شيء يناسب ذوقك وميزانيتك.

السعر لا يعكس دائما الجودة

تخبرنا تجربتنا أن نقطة السعر لا تعكس دائما المتانة بشكل مباشر. غالبا ما يعكس التسعير فقط تكلفة إنشاء النسيج (أي التصميم والمواد المستخدمة وبلد المنشأ وما إلى ذلك.) ، ولكن في كثير من الأحيان لا علاقة له بالمتانة. بشكل عام, الألياف الطبيعية هي أكثر تكلفة للإنتاج من المواد الصناعية، والمنسوجات بانماط مختلفة هي أكثر تكلفة من المنسوجات السادة. تؤثر عملية الصباغة والرسم على النسيج أيضا على سعر القماش.

تصنيفات النسيج

واحدة من أهم الصفات نسيج المفروشات هو قابليتها للتغليف والتمدد. سيكون لكل نسيج تصنيف استخدام ، وهو: محلي، منزلي ثقيل، تجاري، إلخ.
يستخدم اختبار مارتنديل على نطاق واسع في أستراليا وأوروبا لاختبار أقمشة التنجيد. تصنيف مارتنديل يعني ببساطة أن النسيج قد خضع لاختبار التآكل وتحملت قدرا معينا من الاستخدام المناسب لتصنيفها. يمكن أن يكون تصنيف التآكل مهما عند اختيار قماش للأثاث الذي سيتحمل قدرا كبيرا من التآكل، مثل غرفة العائلة المستخدمة بشكل كبير.