بوفيه

لوحة جانبية:

تبحث عن قطعة الأثاث المثالية للممر؟ أنتهى بحثك بعرض خشبي فني رائع من فرش. إن تصميم بوفيه لعرض مجموعتك من الكتب المفضلة، والجوائز الثمينة، وتذكارات السفر، وأواني الطعام الفاخرة، والنباتات بوعاء صغيرة ستغير من ديكورك الداخلي. شهد تصميم الخزانة الجانبية للقاعة تحولا كبيرا في الآونة الأخيرة ، لتلبية متطلبات الديكور الحديثة، كالتصميم دون المساومة على التخزين. فتصميم بوفيه بسيط للصالة سيكون أكثر تطورا وعصرية، لديك مجموعة واسعة للاختيار من بينها على الانترنت بنقرة زر واحدة.

تتكون الخزانة الجانبية التي تسمى أيضا بالبوفيه، عادة من أدراج فوق الخزانات. مصممة لعرض الأطباق وتخزين البياضات وغيرها من الضروريات، هذه القطعة من الأثاث يمكن أن تكون واحدة من أكثر القطع عملية في المنزل. ففي كثير من الأحيان ما وراء الأبواب والادراج المغلقة يوجد خليط من الفوضى. مع اقتراب موسم العطلات ، ستساعد الأفكار التالية على تحقيق أقصى استفادة من هذه الخزانة التي لا غنى عنها وعن محتوياتها.

الشروع في العمل

* إزالة كل شيء من بوفيه. تخزين العناصر التي لا تستخدم إلا عند المناسبات أو إعداد طاولة الطعام. التخلي عن أي قطعة لم تعد تريدها ، أو التبرع بها لجمعية خيرية. قم بعمل قائمة بالعناصر المفقودة أو التالفة التي تحتاج إلى استبدال. فراغها وامسحها من الداخل.

* إنشاء فئات لتلك العناصر التي ستعود إلى خزانة جانبية ، وتنظيمها في أدراج وخزائن محددة. قد يكون من المفيد إنشاء قائمة أو إنشاء رسم تقريبي.

* تعزيز أي رفوف غير مثبتة أو مقوسة. اختبار الأدراج للتأكد من أنها تفتح وتغلق بسلاسة. اضافة بطانة للرفوف لحماية القطع الحساسة.

* باتباع الاستراتيجيات السابقة، قم بشراء بطانات التخزين والملحقات التي تناسب احتياجاتك. تذكر أن تقيس الجزء الداخلي والخارجي من الخزانة الجانبية قبل التوجه إلى المتجر.