أرفف غرف المعيشة

أرفف المعيشة:

رفوف الحائط هي جزء أساسي من غرفة منظمة. فهي عملية للغاية لأنها تستخدم المساحة العمودية غير المستغلة ، مما يتيح لك المزيد من خيارات التخزين ، وأيضا إضافة إلى الشكل الجمالي لغرفتك. يمكنك استخدام رف الحائط الخاص بك للكتب ، والتحف ، والنباتات، واللوحات، والصور الفوتوغرافية ، وأي أشكال أخرى من الديكور.

في فرش ، لدينا مجموعة واسعة من التصاميم أرفف الجدران المتاحة وفقا لوضعها والمواد المستخدمة ، وبعضها من الخشب الصلب والخشب الهندسي، والمعادن، والزجاج وغيرها.

تصنع الأرفف ذات الأقواس الثابتة من أقواس فردية يمكن استخدامها كرفوف قائمة بذاتها أو بالاشتراك مع أقواس إضافية لتشكيل نظام متعدد الوحدات.

تتوفر الأقواس الثابتة في المعدن والخشب ، متصلة أو مفصلية مباشرة بالجدار أو بالخزائن. وهي مدعومة بحوامل معدنية أو بلاستيكية تتراوح في السماكات والحجم.

تتوفر الأقواس الخشبية في مجموعة واسعة من الأساليب الزخرفية وتستخدم على نطاق واسع في الديكورات الداخلية للمنزل. يسمى هذا النظام أيضا برفوف التعليق.

يمكنك بسهولة إزالة الرف وأقواسه إذا لزم الأمر. وهي متاحة بسهولة في السوق أيضا.

هذا النظام هو الأبسط بين جميع وحدات الرفوف الأخرى. تركيبها داخل الزوايا والتجاويف، وغيرها من المنافذ المدمجة في الرفوف والتي يمكن تركيبها في أي مكان تقريبا وبالتالي فهي مناسبة للمنازل ضيقة المساحة!

أبسط نوع من الأرفف المدمجة هي لوح واحد من الخشب الثابت أفقيا على فتحة في الجدار. نظام الرفوف المدمجة يمكن تركيبها في أي مكان تقريبا في المنزل!

يمكن تجميعها وتركيبها في الموقع أو بناؤها خارج الموقع ، بشكل عام في ورشة عمل وتثبيتها بمجرد اكتمالها. هذه الأنظمة هي وسيلة فعالة ومرنة لتحقيق أقصى قدر من المساحات الغير مستخدمة.

هذه الرفوف ليست فقط مذهلة وعملية، ولكنها أيضا رائعة للنظر إليها! على عكس وحدات الأقواس الثابتة, التي يتم إرفاقها بمسامير ودبابيس مرئية, ستبدو أنها تطفو فوق الجدران غير مرتبطة بمسامير ومفصلات. وفهي طريقة أنيقة لاظهار مقتنياتك الثمينة والقطع الفنية. وهي مصنوعة من الخشب الهندسي مع دعم قوس داخلي ، والذي يشكل صندوقا مغلقا عميقًا، مما يوفر قوة تحمل عالية.

متوفرة في مجموعة واسعة من الألوان والأحجام والتصاميم والأشكال تساعدك على عرض الاكسسوارات والديكورات الداخلية