مرآة الحائط

مرآة الحائط:

يعد وضع مرآة الحائط أيضًا أمرًا يُعلمك بقرار الشراء النهائي. تمامًا مثل سجادة المعيشة تبدو مختلفة عن سجادة غرفة النوم ، يبدو ديكور الحائط الخارجي مختلفًا تمامًا عن ديكور الجدران الداخلية ولا يمكن استخدامه عادةً بالتبادل. أيضًا ، في حين أن ديكور حائط غرفة النوم يمكن أن يكون مزخرفًا ورقيقًا ، لا يتمتع ديكور الحائط الخارجي والمركب بنفس الحرية. عند شراء ديكور حائط لمنزلك ، ضع في اعتبارك موضعها للعثور على ديكور الحائط المثالي لكل قسم من منزلك باستخدام مرآة الحائط الجميلة.

- كيف تختار مرايا الحائط لمنزلك

- مرآة الحائط هي قطعة ديكور يمكنها تكوين غرفة أو تحطيمها. المكان المناسب ، في الإطار الصحيح يمكن أن يجعل المكان ينبض بالحياة حقًا. عند اختيار مرايا الحائط ، إليك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار:

- شكل المرآة: يمكن للشكل تحديد المساحة - سواء كان ذلك لإبراز الشخصية الحالية للمساحة ، أو إنشاء تأثير لشيء غير موجود. يمكن لمرآة الحائط المستديرة أو المرآة المنحنية أن تخفف من ديكور الغرفة ، بينما المرآة الطويلة أو المرآة الزاوية تعطي انطباعًا منظمًا . إذا كنت تريد التجربة ، فلماذا تكتفي بمرآة واحدة فقط؟ قم بإنشاء شكل من اختيارك باستخدام مرايا متعددة.

- حجم المرآة: ضع في اعتبارك ما إذا كنت تريد أن تكون المرآة هي نقطة الجذب في الغرفة ، أو إذا كنت تريد أن تمتزج في الخلفية. استخدم المرايا الصغيرة ذات الإطارات الجذابة كقطع مميزة. يمكن أيضًا أن تصبح المرآة الكبيرة ذات الإطار المختار جيدًا نقطة محورية. يمكن لمرآة الحائط كاملة الطول أن تجعل الغرفة تبدو أكبر مما هي عليه بالفعل.

- النمط: سيحدث نوع الإطار والمادة والشكل فرقًا كبيرًا في ديكور الغرفة. يمكنك اختيار مرآة لتعكس شخصية الغرفة ، أو شيء يبرز بوضوح بحيث يصبح قطعة مميزة بلكنة درامية. إذا كان لديك موضوع ديكور عرقي ، فإن المرايا المزخرفة تعمل بشكل جيد. إذا كانت تفضل البساطة، فإن الإطار الخشبي الأملس سيفي بالغرض. إذا كنت تختار إطارًا ملونًا ، فتأكد من أنه لا يتعارض مع الديكور الحالي. يعد جدار المعرض من المرايا طريقة رائعة للتزيين بمرايا جدارية ويصنع العجائب لديكور المنزل.

- الغرض والمكان: ربما يكون أهم شيء يجب مراعاته هو تحديد المكان الذي ستعلق فيه كل مرآة حائط. هذا بشكل طبيعي يحدد نغمة كل شيء آخر. هل تحتاج إلى مرآة زينة في غرفة نومك ، أو مرآة كبيرة الحجم تؤكد أسلوب ديكور الغرفة؟ بناءً على المكان الذي تخطط لاستخدام هذه المرايا ، سيتم تحديد الشكل والحجم والأسلوب. ضع في اعتبارك ما سينعكس في المرآة عندما تضعها في مكان معين.

تزيين منزلك بالمرايا الجدارية

تمنحك مرآة الحائط الكثير من الفرص للعب بديكور منزلك. وحيث تضع مرآة حائط يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا في طريقة ظهور الغرفة. فيما يلي بعض الطرق الممتعة لتزيين منزلك بمرايا جدارية:

- مرايا الحائط عند المدخل: مرآة بالقرب من الباب الأمامي ، ربما مع رف أحذية خشبي جميل أو طاولة مزخرفة تحتها ، أو مرآة فوق الباب ، هي لمسة لطيفة. إذا كان لديك لوحة على الحائط المقابل ، فإن المرآة تبرزها من خلال عكسها. ويمكنك إلقاء نظرة خاطفة على مكياجك قبل الخروج!

- مرايا الممر : إذا كان لديك ممر طويل، ففكر في مرايا متعددة لتزين جدران الممر. يساعد هذا أيضًا في عكس الضوء ويجعل المساحة تبدو أقل ظلمة.

- فوق مكتب الدراسة: ستجعل مرآة الحائط أعلى الطاولة مكتبتك تبدو أكبر مما هي عليه. واحصل على إطار ملتوي لتفتيح الأجواء الكئيبة!

- في الحمام: قد تتساءل لماذا تعتبر هذه مشكلة كبيرة. نعم ، كلنا بحاجة إلى مرايا في الحمام. لكن وجود مرآة ذات حجم مناسب في الحمام تحدث فرقًا عندما يتعلق الأمر بالحلاقة أو وضع المكياج أو حتى جعل الحمام الصغير يبدو أكبر.

- في farsh.com.sa نتفهم أن احتياجات كل شخص مختلفة. وهكذا ، نقدم مجموعة واسعة من الخيارات عندما يتعلق الأمر بديكور منزلك. المرايا شيء لا يمكننا الاستغناء عنه في منازلنا. وعندما يتم اختيارهم بقليل من العناية والتفكير ، يمكن أن يصبحوا متواجدين في ديكور منزلنا. استكشف مجموعة مرايا الحائط على farsh.com.sa للعثور على المرايا المثالية التي تعكس شخصية منزلك.

تسوق مرايا مصممة للجدران لإضفاء لمسة إضافية على ديكور منزلك

بغض النظر عن الديكور أو الحجم أو نمط المساحة ، لا يوجد الكثير مما يمكن أن يحدث بشكل خاطئ مع وضع المرآة الصحيحة في مكانها. يساعد تصميم مرآة الحائط تم وضعها جيد في إعطاء وهم المساحة حتى لأصغر وأحلك الغرف. يعتقد بعض الناس أنه إذا تم وضعها بشكل صحيح ، يمكن للمرآة أن تجلب المشاعر الجيدة والثروة في حياتهم. من التصاميم البسيطة لمرايا الحائط إلى أحدث تصميمات المرايا الجدارية ، اختر ما يناسبك من مجموعة واسعة من الخيارات ، فقط في فرش.

- تصاميم مرايا الحائط

- سواء كنت تريد إبقاء الأمور بسيطة أو مميزة، فهناك الكثير من الأنماط والخيارات التي يمكنك الاختيار من بينها. يمكن أن تكون الممرات مظلمة في بعض الأحيان ؛ فالمرآة المصممة المزخرفة للجدار يمكن أن تغير قواعد اللعبة لديكورك. اضف السجاد والبسط لإضفاء أجواء أكثر راحة. على الرغم من أن تصميم المرآة المستديرة يمكن أن يبدو وكأنه كليشيهات ، إلا أنه كلاسيكي لن ينفد أبدًا. من ناحية أخرى ، إذا كنت تبحث عن قطعة تمثل بداية محادثة رائعة ، فإن تصميمات مرآة الحائط الفاخرة هي السبيل لذلك. لتهيئة الأجواء المناسبة ، أضف بعض أضواء الديكور إلى المرآة وشاهدها تتألق.

- تصميم مرآة حائط خشبية

- يمكن لتصميم مرآة الحائط الخشبية أن تحدث فرقًا كبيرًا في ديكور غرفتك. إن الشيء الذي يميز الإطارات الخشبية بتصميم مرآة الحائط هو أنه يمكن أن يرفع ديكورك دون الظهور بمظهر متفاخر للغاية. سواء كانت قديمة أو كلاسيكية، يمكن أن تتناسب مرآة الحائط الخشبية بسهولة مع أي مخطط ديكور.