كريستوفر جاي

Christopher Guy logo

استوحى كريستوفر جاي هاريسون Christopher Guy لأول مرة من عالم الأسلوب الزخرفي أثناء نشأته في السبعينيات على طول ساحل الريفيرا الفرنسية. هنا أصبح كريستوفر مفتونًا بالأناقة المتأصلة في التصميم الفرنسي ، والذي يراه "شكلًا سهلًا يتجاوز الجمال".

في السنوات التي تلت ذلك ، دفعت الرؤية الفريدة والشعور الذي لا هوادة فيه بالأناقة ، جنبًا إلى جنب مع السعي المستمر للأناقة في كل قطعة يصممها كريستوفر إلى إعادة تعريف جماليات التصميم باستمرار. والنتيجة هي مكان في طليعة سوق المفروشات الفاخرة في العالم.

سمح أسلوب الحياة الدولي لكريستوفر برؤية العالم من خلال عين بناءة بشكل نقدي تستلهم من كل ما يعجبه ، وترجمته إلى عناصر تصميم تشكل حجر الأساس لمجموعة CG الواسعة اليوم. قبل كل شيء ، يتسم عمل كريستوفر الفريد بالأناقة التي تشكل الحمض النووي لكل تصميم وهي مركزية لفلسفة العلامة التجارية.