Chat with us, powered by LiveChat

Filter by:

مسح الكل
Min: SAR 6,490 Max: SAR 40,757
ر.س.‏6490 ر.س.‏40757

شيزلونج

تشيز لاونج:

المقاعد المريحة والأنيقة هي العمود الفقري لأي غرفة معيشة. مع الكثير من الخيارات للاختيار من بينها ، يمكن أن يكون من الصعب اتخاذ قرار بشأن أي نوع هو المتناسب بشكل افضل مع ديكوراتك. في حين أن الخيار الأول بالنسبة للكثيرين قد يكون أريكة قياسية، إلا أن هناك خيارات أخرى للنظر فيها والتي ستجعل مساحة المعيشة أكثر إثارة ومريحة. كراسي غرفة المعيشة المريحة هي واحدة من هذه الخيارات. تشيز لاونج عملية وأنيقة ومناسبة للراحة، كما يوحي الاسم. في بعض الأحيان ، قد لا تناسبك الأريكة القياسية إذا كان لديك مساحة ذات شكل غير تقليدي ، فإن العثور على أثاث غرفة المعيشة المناسب يمكن أن يكون لغزا محيرا. التشيز لاونج هي وسيلة لحل هذا اللغز دون عناء مع الاحتفاظ ببعض الأسلوب الجاد.

تسوق تشيز لاونج عبر الانترنت

كرسي صالة حديث مثالي عند النظر في المنازل المعاصرة اليوم، وهي جالبة للسعادة في غرفة المعيشة. تصميم كرسي الصالة الجميلة ليس فقط لارضاء العين ولكن أيضا ستقوم بتغطية العديد من الوظائف والتي تعطيك الراحة. في فرش عدد كبير من الكراسي المصممة لتكون مناسبة تماما لجميع الأذواق.

تصميم كرسي صالة

- أليس الجميع يحب الكراسي الأنيقة الموضوعة بشكل جميل؟ لا تبحث خارج فرش، نعدكم بأن المجموعة المذهلة من كراسي الصالة أنيقة وبأسعار لا تصدق!

كرسي صالة حديثة

كراسي الصالة معاصرة بتصميماتها المتدفقة بحرية، ستكون زخرفة إضافية وبسيطة في المنازل الحديثة. وضع عدد قليل من التصميم الحديثة من تشيز لاونج جنبا إلى جنب مع عدد قليل من قطع الكنب سيكون لديك ترتيب جلوس مثالي وجاهز لاستقبال عدد الكبير من الزوار.

اختيار كرسي الصالة الخاص بك بناء على نوع التشطيب

لا بد أن كرسي صالة مع تشطيب مذهل سيكون محور المجاملات المتداولة. تحقق من التشيز لاونج المذكورة أدناه من مختلف التشطيبات التي يمكنك أن تضيفها لمنزلك:

- تشطيب من الجلد

- تشطيب من الجلد الصناعي أو faux هو بديل مثالي واقتصادي لكراسي الصالة من الجلد الطبيعي. إذا كنت حريصا على البحث عن الخيارات التي ليس لها ثمن باهظ ، فإن كرسي صالة جلدي سيكون مثاليا. كرسي صالة جلدي سهل التنظيف والصيانة وغالبا ما يستمر لسنوات مع الحد الأدنى من الرعاية.

- تشطيب من القماش

تشطيب القماش تنفس مثالي للأماكن التي غالبا ما تتعامل مع درجات حرارة عالية. نظرا لأنها متجددة الهواء ، فإناه تنظم درجة حرارة جسمك بشكل أفضل من كرسي الاستلقاء المصنوع من مواد تركيبية. من المعروف أيضا أن المواد مثل القطن مضادة للحساسية مما يجعلها مثالية لذوي البشرة الحساسة.