ملاحظات ما قبل الشحن وإرشادات التفتيش:
في وقت الشحن، سيُقدم تقرير فحص لك للتوقيع كتأكيد على أنك قد استلمتَ العنصر/ العناصر المطلوبة في حالة ممتازة. قبل التوقيع على تقرير الفحص، يرجى التأكد من أنك قمت بفحص المنتج/ـات بشكل صحيح ولم تجد أي أخطاء أو أضرار فيها.
بمجرد التوقيع على تقرير الفحص، لا يمكن إرجاع المنتجات المطلوبة بسبب أي عيب أو بقع أو ما شابه. في حالة التغاضي عن أي ضرر أو خطأ أو كان هذا لا يمكن ملاحظته في وقت الفحص ولاحظت وجوده وبعد التوقيع على التقرير، نرجو إبلاغ فريق خدمة العملاء لدينا بذلك.
لتحقيق إمكانية الاستبدال، يُرجى تقديم صور للسلع المعيبة أو التالفة. لا يمكن استرداد أي طلبات و إرجاع المنتجات بعد 30 يوم من الشراء حسب سياسة الإرجاع.
1. نقوم بالتوصيل إلى مكانك
لضمان شحن مشترياتك، فإن تعاونك ومشاركتك للمعلومات المطلوبة أمر ضروري.
2. متى أستلم شحنتي؟
عادةً نقوم بتسليم مشترياتكم في غضون 5 أيام عمل إذا كانت العناصر الّتي طلبتها متوفرة في المخزون وتم تأكيد وجودها لك من قبل نظامنا في وقت الشراء.
بعد الانتهاء من الشراء، سيتم إخطارك بتاريخ الشحن المقدر.
– يرجى ملاحظة أن هذا التاريخ لشحن طلبك قد لا يكون دقيق، فقد تستغرق بعض عمليات التسليم وقتا أطول بسبب صعوبة الوصول إلى بعض المواقع.
يقوم فريق خدمة العملاء لدينا بحساب جداول الشحن مع مراعاة عوامل مهمة مختلفة مثل:
- – وقت السفر إلى موقع الشحن
- – توافر المنتج في المس- تودع
- – الوقت اللازم لإعداد طلبك في بعض الحالات مثل مجموعات الأسرة وطاولات الطعام ، إلخ
- متطلبات التثبيت، حيث يحتاج المثبتون إلى الذهاب مع عمليات التسليم لتثبيت المنتجات
3. كيف نوصّل طلبك؟
– بمجرد أن يصبح طلبك جاهزا، سيتصل بك فريق خدمة العملاء لدينا على أرقام الاتصال التي زودتنا بها في طلبك.
– سيتم تبليغك عندما يُسلَّم طلبك .
– أيام التوصيل تكون من السبت إلى الخميس.
– ساعات العمل لفريق الشحن لدينا من الساعة 8 صباحا حتى 10 مساء | قبل أن يغادر فريق الشحن لدينا إلى منزلك مكان التسليم سيقومون بالاتصال بك على رقم الهاتف المقدّم للتأكد من أنك متاح في الموقع المحدد في لتوصيل طلبك، وفي حال عدم قدرتك على استلام الطلب شخصيا، ستحتاج إلى تفويض شخص يقون باستلام الطلب بدلا منك قبل موعد الشحن وإبلاغ فريق خدمة العملاء لدينا بذلك على care@farsh.com.sa .
4. استثناءات الشحن
– أي موقع يتجاوز 50 كم من حدود المدينة
– عنوان صندوق البريد
– الهدايا المغلفة
– عند الحاجة لتجهيز مساحة للمنتجات في منزلك
– عندما يتطلب نقل عناصر أو أثاث موجود من المكان الذي ستوضع فيه المنتجات المطلوبة
– عند فشل محاولة الشحن بسبب غيابك أو عدم جاهزية المكان المخصص للمنتجات المطوبة
– في حال تغيير عنوان الشحن متأخرا
5. كيف تستعد للشحن؟
– يجب حسم القرار مُسبقاً في تحديد المكان المُناسب في منزلك أو مكتبك لتركيب القطع المطلوبة فيه.
– يُرجى تجهيز المساحة المطلوب وضع المنتجات المشحونة فيها للتعاون مع فريقنا وتسهيل عملية التركيب ووضع القطع في أماكنها المناسبة المُختارة. حيثُ أنَّ فريق فرش المُرسل مع القطع المشحونة غير مسؤول على الإطلاق عن تجهيز المكان المختار أو محاولة توفير مساحة وغير ذلك.
– في حال عدم جاهزية المكان لوضع القطع أو تركيبها، سيضطر فريق فرش للشحن بوضع القطع في مكان بديل بدون تركيب حتى وقت لاحق.
– لتثبيت القطع في وقت لاحق، سيتم فرض رسوم التركيب. حيثُ سيقوم فريق العمل لدينا بتقدير رسوم التثبيت.6. مسؤوليتك للحصول على تجربة شحن مرضية:
– قم بالتوقيع على مذكرة طلب الشحن بحضور ممثل شركة الشحن للتأكيد على استلام الشحن الخاص بك.
– افحص طلبك عند الشحن للتأكد من عدم وجود علامات على وجود قطع تالفة أو مفقودة أو غير صحيحة.
– في حال وجود طرد مفقود أو تالف أو غير صحيح، يرجى الاحتفاظ بالقطع المرسولة بالخطأ، ووصف المشكلة في مذكرة الشحن والاتصال بنا في غضون 48 ساعة من الشحن.
– إرسال إيصال الشحن الموقع بدون تدوين العناصر المفقودة أو التالفة أو غير الصحيحة، يُشير إلى موافقتك على أن الطلب كامل وفي حالة ممتازة.
– يرجى الرجوع إلى سياسة الإرجاع الخاصة بنا لأي مشكلة أخرى تواجهها في طلبك.
7. متى يمكن تطبيق رسوم إضافية؟
في حال تأخيرك شحن مشترياتك أو استلامها بعد عملية الدفع، يُمكن فرض رسوم إضافية على تخزين المنتجات نيابةً عنك وسيقوم فريق خدمة العملاء لدينا بتقدير الرسوم و إخطارك لاحقا.
قد تكون هناك ظروف أخرى تتطلب منك دفع مبلغ إضافي إذا لم يتم استيفاء الشروط المذكورة أو في حال كنت بحاجة إلى خدمات خاصة.
8. عنوان الشحن:
لا يمكن تغيير عنوان الشحن بعد تقديم طلبك عبر الإنترنت.
إذا كان لا بُدّ من تغيير عنوان الشحن المُدخل، فيجب عليك إلغاء طلبك ثم طلب استبداله.
– يرجى الرجوع إلى سياسة الإرجاع الخاصة بنا –
9. سيكون التسليم في نفس اليوم أو في اليوم التالي؟
نقوم بالتسليم في نفس اليوم أو في اليوم التالي مقابل رسوم إضافية.
يرجى الإشارة في نموذج الطلب إلى أنك بحاجة إلى شحن سريع من أجل تحديد رسوم الشحن المقدرة.
الشحن المستعجل متاح فقط في بعض المدن والمناطق.