ملاحظات ما قبل التسليم وإرشادات التفتيش التي تحدد الإرجاع
1. في وقت التسليم، سيتم تقديم تقرير فحص لك للتوقيع كتأكيد على أنك قد استلمت المنتجات المطلوبة في حالة ممتازة. قبل التوقيع على تقرير الفحص، يرجى التأكد من أنك قمت بفحص المنتجات بشكل صحيح ولم تجد أي أخطاء أو أضرار في العناصر المطلوبة. بمجرد التوقيع على تقرير الفحص، لا يمكن إرجاع العناصر المطلوبة بسبب أي تلف أو بقعة تظهر بعد اكتمال التسليم أو التركيب/ التثبيت في حالة التغاضي عن أي ضرر أو خطأ في التصنيع ولا يمكن ملاحظته في وقت الفحص/ التركيب. في حال ظهرَ أنَّ المنتج/ـات معيبة أو تالفة بعد التوقيع على تقرير الفحص و لم يكن بالإمكان ملاحظة ذلك قبل التركيب سنقوم بإشعارك بذلك، وفي حال قمت أنت بملاحظة ذلك، نرجو منك إبلاغ فريق خدمة العملاء لدينا بذلك. سنقوم بعد ذلك بطلب أدلة فوتوغرافية للسلع المعيبة أو التالفة وحتى يتُم الفحص المادي للسلع قبل أن نُقرر إمكانية الاستبدال؛ لا يمكننا إصدار طلب الاسترداد لأي طلبات أو إرجاع المنتجات خارج سياسة الإرجاع لمدة 07 أيام.
2. ما هي العناصر التي يمكن إرجاعها؟
يمكن إرجاع جميع العناصر في غضون 7 أيام من الشراء مع تطبيق الشروط التالية:
– في حال ملاحظة أنّ العناصر المطلوبة تالفة في وقت التسليم/ التركيب قبل التوقيع على تقرير الفحص.
سيقوم فريق فرش بجمع العناصر واستبدالها مجانا حتى لو تم تجميعها / تركيبها بالفعل.
– يمكن للعملاء طلب استبدال أو استرداد كامل.
– تسترجع الأموال بعد عملية الاسترداد في غضون 21 يوم.
– لا يمكن إرجاع العناصر التي تتطلب التركيب بمجرد تركيبها فقط لأنها لم تُعجبك أو قمت بتغيير رأيك فيها.
– يمكن إسترجاع المنتجات ولكن سيطلب منك تسليمها في عبوتها الأصلية وإعادتها إلى مستودع فرش.
– إذا رغب العملاء في إرسال فريق فرش لاستلام العناصر للاسترجاع، سيتم تطبيق رسوم على ذلك.
– يرجى الاتصال بفريق خدمة عملاء فرش لمعرفة الرسوم المطبقة – ويستثنى من هذه الرسوم إرجاع العناصر التالفة-
– يجب أن تكون جميع العناصر في العبوة الأصلية قبل إرجاعها.
– إذا لم تكن قد استلمت طلبك بعد، و أردت طلب إسترجاع للطلب، فيمكنك الانتقال إلى حسابك على موقعنا الإلكتروني وطلب إلغاء الطلب. سيستغرق استرداد المبلغ بالكامل من قبل فريقنا في قرابة 21 يوم عمل.
– يمكن إرجاع الاكسسوارات والإضاءات في غضون 7 أيام من وقت التسليم.
– يمكن استرجاع منتجات الأثاث الصغير في غضون 7 أيام من وقت التسليم .
3. ما هي العناصر التي يمكن استبدالها؟
– يمكن استبدال جميع العناصر في غضون 7 أيام من التسليم ويُشترط على ذلك أن تكون في عبوتها الأصلية وبشكلها المرسول.
4. الشروط المطبقة على الإرجاع والاستبدال
– يجب أن تكون العناصر في حالة جديدة / غير مستخدمة وإعادتها مع جميع الملحقات والأجزاء.
– يجب إرجاع العبوة الأصلية مع العناصر المستبدلة ( يجب تقديم الإيصال الأصلي قبل إرجاع أو استبدال العناصر وهي في نفس حالة التسليم )
– في حال كانت العناصر معيبة أو تالفة أو العثور عليها على أنها معيبة أو تالفة من خلال الفحص من قبل العميل، سيتم تسليم العناصر البديلة مجانا.
– في حال أنّ المنتج لم يعجب العميل، و أراد إعادة المنتج إلى مستودعاتنا، سيكون لدى العملاء خيارين إما اختيار خدمة الاستلام والتسليم المدفوعة المقدرة وفقا للموقع الجغرافي للعميل، أو إجراء ترتيبات النقل الخاصة بهم لإحضار المنتج إلى مستودعاتنا وتجهيز المنتج البديل وتوصيله مرة أخرى إلى موقع العميل.
5. ما هي المنتجات التي لا يمكن إرجاعها ؟
– لا يمكن إرجاع سلع العلب والأسرة وطاولات الطعام و مجموعات الطعام التي تم تسليمها وتفريغها وتركيبها ما لم يظهر خطأ أو عيب في التصنيع بعد التسليم. وفي حال وجود عيب، يرجى تبليغ فريق خدمة العملاء لدينا على الرقم الخاص بنا 9665938040 أو البريد الإلكتروني care@farsh.com.sa.
– لا يمكن إرجاع العناصر المعروضة على التخفيضات أو الأسعار المخفضة.
– المنتجات الشخصية والعناصر حسب الطلب، على سبيل المثال تغيير القماش على إطار الكنبات وما شابه. وكذلك العناصر التي يتم شراؤها من خلال استخدام بطاقة الهدايا.
6. إرجاع العناصر التالفة أو المعيبة
– سيتم استرداد العناصر التي تم العثور عليها تالفة أو معيبة في وقت التسليم من قبل فريق الخدمات اللوجستية لدينا وستتم معالجة المبلغ المسترد في غضون 21 يوما.
– سيتم منحك خيار استرداد أموالك بالكامل أو استخدام أموالك لشراء منتجات بديلة من اختيارك من موقعنا على الإنترنت.
– يُسعد فريق خدمة العملاء لدينا بمساعدتك في إكمال المعاملة بما في ذلك أي تعديلات مطلوبة للتعامل مع أي مبلغ زائد أو استرداد مبلغ الرصيد.
سيتم استرداد العنصر (العناصر) التي تم العثور عليها تالفة أو معيبة في وقت التسليم من قبل فريق الخدمات اللوجستية لدينا وستتم معالجة المبلغ المسترد في غضون 21 يوما. سيتم منحك خيار استرداد أموالك بالكامل أو استخدام أموالك لشراء عنصر (عناصر) بديلة من اختيارك من موقعنا على الإنترنت.
– يجب ألّا تحتوي المنتجات المسترجعة على علامات استخدام واضحة.
7. إثبات الشراء
– بالنسبة لعمليات الإرجاع والاستبدال المؤهلة لذلك، يُشترط وجود دليل لإثبات الشراء. قد يكون هذا إيصال المبيعات أو دليل آخر مثل كشف حساب مصرفي أو كشف حساب بطاقة ائتمان.
8. سياسة الاسترجاع
– تستغرق عملية إسترجاع المبالغ المستردة حوالي 21 يوم عمل، ما لم تكن هناك حاجة إلى استرجاع الأموال يدويا اعتمادا على طبيعة الشراء والشروط المطبقة.
– إذا كنت تقوم بإرجاع عنصر لأنك غيرت رأيك، فقد يكون هناك خصم من المبلغ المسترد إذا تعرض للتلف أو تم استخدامه قبل الإرجاع.
– قد يتُم تطبيق رسوم إعادة التخزين بنسبة ٪10 عند إرجاع طلبك، سيعتمد هذا على حالة المنتجات.
– يرجى الاتصال بنا للحصول على عنوان المرسل والتأكد من تضمين تفاصيل طلب العميل الخاصة بك مع الحزمة، حيث لا يمكننا معالجة البضائع المسترجعة بدونها.
9. تكاليف الإرجاع
– إذا كنت تقوم بإرجاع منتج لأنك غيرت رأيك، فيرجى ملاحظة أننا سنفرض رسوم تُقدَّر وفقا لموقعك الجغرافي.
– يمكنك إما الترتيب لإعادة العنصر بنفسك أو يمكننا ترتيب وسيلة نقل لاستلام العناصرالخاصة بك وإرسال البديل.
– يرجى الاتصال بنا وسنقوم باقتراح تكلفة التحصيل عليك.
10. استلام المبلغ المسترد
– سنقوم برد أموالك بنفس الطريقة التي دفعت بها مقابل مشترياتك عن طريق بطاقة الائتمان أو الخصم – ستعود أموالك إلى نفس البطاقة المدفوع بها.
– سيستغرق استرداد المبلغ وظهوره في حسابك من ثلاثة إلى 7 أيام عمل وذلك عن طريق التحويل المصرفي.
– ستعود جميع المبالغ المستردة عن طريق التحويل المصرفي إلى نفس الحساب المصرفي.
11. متى يكون طلبك مؤهلا للإرجاع
– عناصر الأثاث: يجب أن يكون الأثاث لم يستخدم أو يُثبَّت ويجب إسترجاعه وهو في نفس الحالة التي تلقيته بها وفي العبوة الأصلية الّتي استلمته فيها.
– يجب أن يوافق فريق خدمة العملاء لدينا باسترجاع المنتجات المراد استردادها.
– يرجى ملاحظة أن العناصر مثل مجموعات الأسرة أو طاولات الطعام أو العناصر الكبيرة التي تم تسليمها لك بالفعل وتم توقيع تقرير الفحص عليها من قبلك لن تكون مؤهلة للإرجاع وبالتالي لا يمكننا استرداد الأموال الّتي قمت بدفعها مقابل ذلك.
– هناك عدة أنواع من البضائع الّتي لا يُمكننا استرجاعها وهي:
* بعض الاكسسوارات الإضافية الزخرفية
* المنتجات المشتراة بالرموز الترويجية
* المنتجات المخفضة
- لإتمام عملية الاسترداد يُشترط الآتي:
- وجود إيصال أو إثبات يُعتمَد عليه لعملية الشراء.
- أن تكون العناصر المسترجعة في حالتها الأصلية، وليست تالفة أو مفقودة الأجزاء بخطأ من العميل.
- أن يكون طلب الاسترجاع في غضون 30 يوم من التسليم.
- يرجى عدم إرسال مشترياتك مرة أخرى إلى الشركة المصنعة.
- هناك بعض الحالات التي يتم فيها منح المبالغ المستردة بشكل جزئي فقط (إن وجدت)
12. المبالغ المستردة (إن وجدت)
- بمجرد استلام المنتجات المسترجعة وفحصها ، سنرسل إليك بريدا إلكترونيا لإعلامك بأننا قد استلمنا المنتج الذي تم إرجاعه. سنقوم بإبلاغك أيضا بالموافقة أو الرفض لعملية استرداد أموالك.
- إذا تمت الموافقة على طلب الاسترجاع الّذي قمت به، ستتم معالجة المبلغ المسترد، و إرسال رصيد تلقائي على بطاقة الائتمان الخاصة بك أو طريقة الدفع الأصلية في غضون فترة معينة من الأيام.
- المبالغ المستردة المتأخرة أو المفقودة -إن وجدت-
– إذا لم تستلم المبلغ المسترد بعد، فتحقق أولا من حسابك المصرفي مرة أخرى ثم اتصل بشركة بطاقة الائتمان الخاصة بك، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل نشر المبلغ المسترد رسميا.
– بعد ذلك، اتصل بالمصرف الذي تتعامل معه. غالبا ما يكون هناك بعض الوقت للمعالجة قبل إرسال رد الأموال.
-إذا كنت قد فعلت كل هذا ولم تستلم أموالك المستردة بعد، فيرجى التوصال معنا على care@farsh.com.sa .
- عناصر البيع (إن وجدت):
– يمكن استرداد المنتجات المشتراة بالأسعار الأصلية فقط، ونأسف على عدم إمكانية استرداد المنتجات المشتراة بالأسعار المخفضة.
13. التبديل -إن وجد-
- يمكننا استبدال العناصر فقط إذا كانت معيبة أو تالفة. إذا كنت بحاجة إلى الاستبدال بنفس المنتج المراد استبداله، يُرجى إرسال بريد إلكتروني لنا على care@farsh.com.sa و إرسال المنتج إلى مستودعاتنا في المدينة الصناعية الثانية بالدمام، المملكة العربية السعودية.
- الهدايا:
- إذا تم وضع علامة على المنتج عند شرائه وشحنه إليك مباشرة كهدية لك من شخص آخر، ستتلقى رصيد هدية بقيمة الاسترجاع الّذي قمت به. بمجرد استلام العنصر المسترجع، سيتم إرسال بطاقة هدية إليك بالبريد الإلكتروني.
إذا لم يتم وضع علامة على العنصر عند شرائه كهدية لك، أو إذا قام الشخص الّذي أرسل الهدايا لك بشحن الطلب إلى نفسه لتقديمها لك لاحقا، سنرسل استرداد الأموال إلى مانح الهدايا وسيعرف أنك قمت باسترجاع المنتجات بعد ذلك.
14. الشحن
– ستكون مسؤولا عن دفع تكاليف الشحن لإعادة المنتجات الخاصة بك.
– تكاليف الشحن غير قابلة للاسترداد. إذا قمت باسترجاع منتجات بالاستعانة بفريقنا، سنقوم بخصم تكلفة إعادة الشحن من المبلغ المسترجع.
– قد يختلف الوقت الذي قد يستغرقه وصول منتجك المستبدل إليك اعتمادا على المكان الذي تعيش فيه.