خزائن بأدراج

التسريحات والأدراج:

خزانات الأدراج القياسية، هي قطع تخزين طويلة وضيقة. إذا كانت غرفتك صغيرة ، فإن دولاب بأدراج هو الخيار المثالي للتخزين، على الرغم من أنه عادة ما يكون لديه مساحة أقل من خزانة الملابس. يمكنك أيضا إقران خزانة ملابس بادراج لتخزين إضافي يشغل مساحة أقل -يستمتع العديد من الأزواج بهذا التنظيم. تحقق من مجموعتنا المتنوعة لخزائن بأدراج على موقعنا.

من التقاليد أن تكون خزانة الأدراج مصنوعة من الخشب. وذلك لأن الخشب يدوم طويلًا ويبدو رائع، فخزانة ذات أدراج خشبية هي أفضل إضافة لغرفة نومك أو منطقة المعيشة الخاصة بك. يمكن استخدام خزانة ذات أدراج من الخشب الصلب لتخزين القطنيات والوسائد والمخدات والأواني الفخارية والشراشف والملابس والكتب وغير ذلك الكثير. ربما تكون واحدة من أكثر وحدات التخزين اقتصادا يمكنك امتلاكها. ويمكن الوصول إليها بسهولة لأنها ذات حجم مثالي تناسب أي مكان.

خزانة ذات أدراج خشبية للملابس هي الطريقة المثلى لزيادة المساحة في غرفة نوم صغيرة. بدلا من أن تكون خزانة كاملة من شأنها أن تضيق مساحة الغرفة ، يمكنك استخدام خزانة منخفضة بأدراج. وتهدف الأدراج لاستخدام المساحة بكفاءة. يمكنك حتى استخدام الجزء العلوي من خزانة الأدراج كطاولة. يمكنك حتى استبدال خزائن المطبخ بخزانة ذات أدراج.

أدراج التخزين هي الأنسب لكل فرد في عائلتك ، من كبار السن الذين لا يستطيعون الانحناء لانخفاض شديد، إلى الأطفال الصغار الذين لا يستطيعون الوصول إلى مستويات عالية جدا. تصمم الأدراج بحيث يمكن الوصول إليه بسهولة وتكون مفيدة لكل فرد من أفراد الأسرة. مع القليل من التخطيط المبتكر، سيؤدي تخصيص كل درج للفرد المناسب من الأسرة إلى فرحة مطلقة للجميع. من تخزين الزي المدرسي والكتب إلى إعطاء والديك مكانا للاحتفاظ بأشياءهم عند زيارتهم لك, خزانة ذات أدراج هي الإجابة في كل مرة تسأل فيها نفسك, "كيف سندير طريقة التخزين؟”.

- أدراج كوحدات تخزين:

لماذا خزانة ذات أدراج هي أفضل استثمار للأثاث موفر للمساحة يمكنك القيام به؟ لسببين.

وحدة أدراج ، على عكس الخزانة ، فعالة في التصميم. يمكنك الحصول على أدراج خشبية صغيرة للأركان الصغيرة والزوايا المظلمة في منزلك. يمكنك الحصول على أكبر منها مع أدراج عميقة لمساحات أوسع إذا كنت في حاجة إليها. يمكنك حتى الحصول على أدراج الزاوية للاستفادة من تلك البقع في الزاوية الغير مستخدمة والغير محبوبة. أنها تأتي في عدد كبير من الأحجام والأشكال ، كل منها لها مكان محتمل في منزلك.

- والسبب الثاني ، هو أن الأدراج سوف تتناسب بشكل جيد بغض النظر عن ديكور منزلك. وخلافا لخزانة تخزين كبيرة التي تهيمن على أي غرفة، تعتبر الأدراج أثاث بديل وخفيف وودي. على سبيل المثال ، يمكنك الحصول على أدراج بيضاء تمتزج جيدا مع أي أدراج. يمكن أيضا أن تعطي الأدراج القماشية مظهًا أكثر خفة، وستكون صديقة للبيئة. وضع درج قماشي بجوار أرفف المعاطف ستكون تكملة إضافية قيمة.

أفضل تصاميم الأدراج:

أفضل تصميم أدراج هي الخشب. فهي قوية للغاية ودائمة وذات مظهر خاص ففي النهاية ستحتاج لأدراج تغطي احتياجاتك وتبدو رائعة. هل تحتاج إلى تخزين الملابس الشتوية؟ هل تحتاج إلى تخزين البطانيات وأغطية السرير الإضافية؟ أو ربما في غرفة الطعام الخاصة بك، بجانب وحدات الأواني الفخارية، لتخزين الأطقم الصينية الجميلة؟ فمن الأفضل إذا كنت تشتري الأدراج من الانترنت تقييم جميع التصاميم المتوفرة وشراء واحدة من المرجح أن تناسب احتياجاتك اليوم وفي المستقبل.