Filter by:

مسح الكل
Min: SAR 450 Max: SAR 12,500
ر.س.‏450 ر.س.‏12500
  • أسود
  • أبيض
  • رمادي
  • أسمر
  • أحمر
  • أزرق
  • البيج
  • قرنفل
  • البرتقالي
  • أزرق مخضر

بوف

بوف:

عند اتخاذ قرار بشأن ديكور منزلك الجديد، سوف تكتشف أن اختيار بوف منتفخ وناعم هو وسيلة سهلة لكسر رتابة الأثاث والدخول في نفس جديد ولمسة مختلفة. أحد أفضل أنواع البوف متوفرة الآن في فرش وتحظى بشعبية كبيرة بين الشباب، والتي تساعدك على التفكير بطريقة مختلفة عندما تشعر باسترخاء وراحة أكبر. اكشف مجموعتنا أونلاين وستدرك أن النطاق السعري سيكون لطيفًا على محفظتك. اشتري بوف من الانترنت بشكل مريح في المرة القادمة التي ترغب فيها بالتأثيث أو تجديد طلاء المنزل.

ما هو الفرق بين البوف والعثمانية؟

كثير من الناس مرتبكون حول ما هي وظيفة البوف. غالبا ما يتم مقارنتها بالعثمانية لأن استخداماتها متشابهة. وعلى الرغم من أن استخداماتها يمكن أن تتداخل، ألا أن البوف مخصصة للجلوس أو الاستناد فقط، فالبوف والعثمانية هما عناصر أثاث مختلفة تم تصميمها لاستخدامات مختلفة. على سبيل المثال، يختار بعض الناس استخدام العثمانية بدلا من طاولة القهوة، لكن وسائد البوف لن تعمل بشكل جيد في هذا الدور.

كيف يمكن دمج وسائد البوف في تصميم منزلك؟

البوف هي عناصر تصميم عملية للغاية. وذلك بسبب:

1. أنها متعددة الاستخدامات
2. يمكن أن تناسب أي غرفة
3. ويمكن أن تنسجم وتبرز وتكمل التصميم

هل فكرت يوما في الحصول على بوف في مكان ما في منزلك, لكنك لم تكن متأكدا تماما مما يمكنك فعله بها؟ إذا كان الأمر كذلك ، دعنا نتعمق قليلا في سبب فائدتها للتصميم.

البوف المتعددة الاستخدامات

وسائد البوف هي قطعة أثاث متعددة الاستخدامات يمكنها ربط الشكل العام لغرفتك دون عناء. فهي فريدة من نوعها في أنها صلبة ولكن لينة ، وبالتالي يمكن استخدامها في مجموعة متنوعة من الطرق المختلفة. يمكن أن تعمل الوسائد ككرسي ومسند للقدمين وطاولة إضافية وأكثر اعتمادا على مكان وجودها.

شيء فريد آخر عنهم هو أنه يتم إقرانهم بشكل عام بشيء آخر. وليس المقصود بوجود البوف أن تحل محل قطعة أخرى من الأثاث مثل العثمانية والتي يمكنها القيام بذلك في بعض الأحيان. وهي مصممة لتكون ملحق لإقران مجموعة متنوعة من الأشياء المختلفة في المساحة الخاص بك ، حتى أنها تخرج عن إطار الأثاث الموجود ولكنها ستكون إضافة مميزة له.

أشكال وأحجام مختلفة

قد لا يبدو الأمر كذلك ، ولكن ليس كل قطع الأثاث مصممة لتناسب أي تصميم ، بالمعنى الحرفي والمجازي. إذا كان هناك شيء لا يتناسب المكان فسوف يبرز مثل الشوكة المؤلمة. وهذا ينطبق أيضا على البوفات. على الرغم من أنها صغيرة نسبيا، إلا أنها يمكن أن تخرب التصميم بطريقة كبيرة إذا لم يتم علاجها بشكل صحيح. نظرا لأنها ملحق ، فمن المهم أكثر أن تتناسب حرفيا مع تصميمك بسلاسة. إذا كان لديك بوف كبير جدا في منطقة المرور ستكون عائقًا أو أن تبدو عالية وغير طبيعية.

للعثور على الشكل والحجم المناسبين للبوف، انظر إلى مساحتك من مناطق مختلفة ، وانتبه إلى زوايا غرفتك ، وانتقل من هناك. لدينا نماذج متعددة للتسوق عبر الإنترنت farsh.com.sa