Filter by:

مسح الكل
Min: SAR 1,200 Max: SAR 12,800
ر.س.‏1200 ر.س.‏12800
  • أسود
  • أخضر
  • أسمر
  • أحمر
  • أزرق
  • البيج
  • ذهب
  • متعدد الألوان

المعيشة كرسي جانبي

كرسي جانبي:

لدينا مجموعة من الكراسي الجانبية على الانترنت يمكن أن تندرج في مجموعة متنوعة من الموضوعات الداخلية كديكور حديث أوتقليدي. بالنسبة للمساحات مثل غرفة المعيشة، تستحق الكراسي الجانبية الاستثمار. استرخ بأناقة على الكراسي وضعها في أماكن مثل غرفة النوم ومناطق أخرى. سواء كانت كراسي جانبية بأذراع أو بدون ، يمكنك العثور على كراسي تناسب أسلوبك في فرش.

يجب أن يكون منزلك مساحة يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بالحياة فيها. لهذا السبب من الضروري أن يكون لديك كراسي مريحة في جميع أنحاء المنزل حيث يمكنك الجلوس عليها. بغض النظر عن الغرفة التي كنت تتسوق لها، لديك الكثير من الخيارات لأنواع الكراسي المتاحة.

هل من المفترض أن تتطابق كافة الكراسي الجانبية؟

إنه سؤال شائع بين العملاء الذين يبحثون عن كراسي لغرفة الطعام / الطاولة: هل يجب شراء الكراسي كمجموعة (أي "مطابقة") أو يمكن أن نضع أنماط مختلفة من الكراسي الجانبية معا؟ ذلك يعتمد على النمط الذي تريد تحقيقه ؛ فالديكورات التقليدية يجب أن تطابق كافة الانماط وذلك يختلف عن الأساليب الحديثة والتي تفضل الخلط ومطابقة الأنماط مثل بوهومي أو حتى الريفي التقليدي أو ريفي الحديثة.

أنواع الكراسي الجانبية

الأسعار وأنواع الكراسي الجانبية تتراوح بشكل كبير ، حسب ماتررغب به ، كراسي قابلة للتكديس أوأنواع قابلة للطي بتصاميم الخشب الثقيل. اختيار أفضل نوع بالنسبة لك سوف يعتمد على عدة عوامل لماذا كنت تبحث عن الكرسي الجانبي في المقام الأول. هل تحتاجه لجلوس مؤقت أو كراسي ثقيلة من شأنها أن تضيف إلى الديكور الداخلي الخاص بك؟ إذا كان سببك الأول، فإن الكراسي معدنية القابلة للتكديس يمكن تخزينها عندما لا تحتاجها. أو أنك تريد أن تستثمر المزيد من الوقت والمال والجهد في البحث عن الكرسي الجانب ليس للاستخدام المؤقت، فسيكون مصنوع من الخشب الثقيل الذي يدوم طويلاً والذي تم تصميمه من أجل الديكور بقدر ما هو عملي للأستخدام الدائم.

اختيار نمط كرسي جانبي

إذا كنت ترغب في شراء كرسي جانبي، سترغب بالتأكيد بتضييق خياراتك الخاصة قليلا. 'الكرسي الجانبي' يمكن أن يعني الكثير من الأشياء المختلفة بصريا ؛ وفيما يلي عدد قليل من الأنماط الشائعة:

- مقعد منجد مع ساقين وظهر خشبي . ليس شائعا ولكن هذا النمط يفضل تصميم الخشب مع تلميح واستخدام المفروشات في المقاعد فقط. الكوخ الريفي والمزرعة هي أفضل المكملات لهذا التصميم.

- منجد بالكامل. أكثر تحفظا من الناحية الأسلوب ، الكرسي الجانبي المنجد بالكامل (مع إطار خشبي مخفي) . وأرجل خشبية ظاهرة أو مخفية بتنجيد ممتد إلى الساقين.

- ظهر ومقعد منجد مع ساقين خشب. غالبا ما يكون الظهر والمقعد المنجد هو الخيار الأمثل لأولئك الذين يقضون الكثير من الوقت في غرف الطعام الخاصة بهم ، وذلك ببساطة لأنه غالبا ما يكون الأكثر راحة من بين جميع الخيارات. (على عكس التصميم المنجد بالكامل ، تسمح القاعدة الخشبية المفتوحة بمساحة أكبر للأرجل.)

- خشب بالكامل. كرسي جانبي من الخشب بالكامل عملي وقوي وسهل التنظيف دائم وأنيق.

 

حتى إذا كنت ترغب في شراء كرسي جانبي لطاولة المطبخ ، فتذكر أنه من المحتمل أن يتم استخدامه في غرفة المعيشة أيضا. تأكد من التفكير في ألوان وأسلوب غرفة الطعام وغرفة المعيشة عند اختيار التصميم. عند التفكير في الجلوس حول طاولة الطعام الخاصة بك ، اعلم أن الكراسي الجانبية ليست الخيار الوحيد. مقاعد ، منصات، كراسي بذراعين وحتى أريكة بارتفاع الطاولة كلها ستكون بدائل بأسلوب رائع. امزج وطابق الكرسي الجانبي-أو تخطها تماما! وبطبيعة الحال ، عندما نقول 'البديل كرسي جانبي ،' نحن لا نعني فقط الكرسي الجانبي نفسه - نحن نعني أيضا أماكن لوضع كرسي الجانبي! بالنسبة للكراسي الجانبية ، تتنوع الأماكن خارج طاولة الطعام (بطريقة مثيرة)! جربة في زاوية غرفة نوم "زاوية القراءة" أو كرسي للمكتب المنزلي أو حتى كمقاعد مدخل (أو "مقاعد بهو" ، إذا كنت تشعر بالخيال)! اشتريه الآن من ww.farsh.com.sa